استمتع بطلبك الأول!
شاحن خاص لبطاريات الليثيوم أيون
بيت » منتجات » حزمة بطارية الليثيوم » حل البطارية الدافعة » شاحن خاص لبطاريات الليثيوم أيون

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

شاحن خاص لبطاريات الليثيوم أيون

5 0 مراجعات
مادة:
توافر الحالة:
الكمية:
  • 12-29.4 فولت/20-50 أمبير

  • OEM

وصف المنتج

شاحن ذكي

ODM مخصص 12.6V 4S 14.6V 16.8V 29.4V 20A 30A 40A 50A شاحن بطارية ليثيوم أيون

نرحب شركة شنيانغ لانجيان للتكنولوجيا المحدودة.هذا هو الشاحن السريع الذكي الخاص بنا، الذي يكتشف جهد البطارية تلقائيًا، من أجل شحن أسرع.ضوء شاشة LED ذكي، عملية الشحن واضحة في لمحة، استمتع بتجربة التكنولوجيا الذكية.التحكم الذكي في الرقاقة، وإصلاح النبض على 5 مراحل، وشحن وإصلاح وصيانة البطارية، وإطالة عمر البطارية.حماية من قصر الدائرة، وإيقاف تلقائي عند الشحن الكامل، وحماية التوصيل العكسي، وحماية التيار الزائد، وحماية الجهد المنخفض، وحماية من الحرارة الزائدة مع مروحة تبريد ذكية يمكن التحكم في درجة حرارتها من أجل كفاءة الطاقة وتقليل الضوضاء.هزيلة الحماية الحالية للقضاء تماما على مخاطر السلامة.غلاف مقاوم للهب ومقاوم للصدمات والسقوط، باستخدام مواد مقاومة لدرجة الحرارة العالية للتخلص من مخاطر السلامة منذ البداية.كابل نحاسي نقي قياسي أوروبي، مقاوم للاهتراء ومقاوم لدرجات الحرارة العالية، مع قلب أكثر سمكًا لمزيد من الأمان.تحكم ذكي في درجة الحرارة، ومروحة تبريد، وكفاءة في استخدام الطاقة، وتقليل الضوضاء لتجربة تكنولوجية جديدة.شاحن خاص لبطاريات الليثيوم ذات الطاقة الجديدة، مناسب لمختلف أنواع المركبات، ومركبات البناء، ومركبات مشاهدة المعالم السياحية، ومركبات الصرف الصحي، وسيارات السيدان، والدراجات البخارية الكهربائية، وبطاريات الليثيوم لتخزين الطاقة المنزلية.طلب مباشر من صانع المعدات الأصلية من الشركة المصنعة، مع مجموعة متنوعة من خيارات قابس التيار المتردد والتيار المستمر، مما يضمن السلامة والاستقرار والمتانة.

100111001210019

على: 
تحت: 

فئة المنتج

مقالات لها صلة

منتجات ذات صله

تأتي الخلايا المنشورية بأحجام وقدرات مختلفة، بحيث يمكن للشركات المصنعة اختيار حجم الخلية المناسب بناءً على متطلبات الطاقة المحددة لأجهزتها.
0
0
بطارية ليثيوم أيون أسطوانية قابلة لإعادة الشحن ذات قدرة عالية
0
0

روابط سريعة

فئة المنتج

ابقى على تواصل

  هاتف : 18640513296 - 86+ / 13072424210 - 86 +
  هاتف: 86-024-25771937 +
  بريد إلكتروني:info@syljbattery.com
  العنوان : مبنى 15 ، رقم 184 Nujiang Street ، منطقة Huanggu ، شنيانغ ، لياونينغ ، الصين
Copyrightt © 2023 Shenyang Lanjian Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong. Sitemap | سياسة الخصوصية