استمتع بطلبك الأول!
ما هو هذا المجمع الصغير الفوسفاتي؟
بيت » أخبار » ما هو هذا المجمع الصغير الفوسفاتي؟

ما هو هذا المجمع الصغير الفوسفاتي؟

تصفح الكمية:58     الكاتب:شركة سيلج للتكنولوجيا المحدودة     نشر الوقت: 2024-05-29      المنشأ:syljbattery.com

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


بطارية ليثيوم فوسفاتية (بطارية LiFePO4، بطارية LFP خاصة) - هذا النوع من البطاريات الصغيرة الأيونية، التي يتم تخزينها في تم استخدام السنوات اللاحقة في أنظمة مختلفة للتجميع والطاقة الكهربائية.نحن نستمتع بسلامتك العالية، وخدماتنا الطويلة والبيئة، وبطاريات الفوسفات الصغيرة التي كانت مثالية لك بورم في العديد من المناطق.

مبدأ العمل على البطاريات الصغيرة

تعمل المبدأ الأساسي على بطاريات صغيرة الحجم مع بطاريات صغيرة أخرى ومغلقة في عمليات التحسين سلسلة جديدة بين واحد وطريقة لزيادة الطاقة وزيادة الطاقة.تتكون مادة المادة من الفوسفات الخفيف، والأنودا - الفوسفات (على سبيل المثال، الرسم البياني).خلال فترة زمنية قصيرة، يتم تحويل الليثيوم من مسار إلى آخر؛خلال فترة زمنية طويلة، تنطلق الليثيوم من تيار إلى كاتودو.

أفضل بطارية خفيفة الوزن

  1. Высокая безопасность: البطاريات الفوسفاتية الصغيرة تخضع لتركيبات كيميائية ثابتة، ثابتة لدرجة الحرارة العالية ولا تتدفق لا تتردد ولا تكتشف عند إعادة النظر.يتم استخدام هذه الأشياء في الهواتف الكهربائية وأنظمة الطاقة المعززة.

  2. خدمات طويلة الأمد: من خلال البطاريات الصغيرة الأيونية الأخرى، توفر البطاريات الصغيرة الفوسفاتية خدمات إضافية كبيرة ، ما يصل إلى 2000 دورة وأكثر من ذلك، مما يزيد من الاستفادة من المزايا الرائعة.

  3. البيئة: لا تحتوي بطاريات الفوسفات الصخري على معادن كربونية أو نحاسية أو نحاسية أو غيرها من المعادن البحث الطبي.إن استخدام البطاريات القديمة سهل الاستخدام للغاية ويؤدي إلى تفاقم المشكلة قليلاً.

  4. فعالة للغاية: توفر البطاريات الفوسفاتية الصغيرة طاقة فعالة للغاية ومختلفة، وقدرة على إعادة إنتاج الطاقة ويدعم أكثر من 90%، مع استقرار أعلى مستويات الإنتاج وإنتاجيته.

استبدال البطاريات الصغيرة بالفوسفات

  1. الهواتف الكهربائية: تتمتع بأقصى قدر من السلامة وخدمات الطاقة الطويلة، وتستخدم بطاريات الفوسفات الصغيرة في الاختيار romobiliach.تستخدم الشركات، مثل Tesla وBYD، بطاريات LFP.

  2. أنظمة تكملة الطاقة: في النظام مجموعة كبيرة من الطاقة، مثل الطاقة النووية والمشمسة، وبطاريات الفوسفات الصغيرة أنا خيار مسبق لاستقرارها وفعاليتها.

  3. الالكترونيات الاستهلاكية: تحتوي البطاريات الصغيرة الفوسفاتية على طاقة أقل من الطاقة المتجددة من البطاريات الأخرى، تعمل السلامة والجهد الطويل على توفير خدمات الاستفادة منها في بعض الأجهزة باستخدام الأدوات اللازمة.

  4. قطاع جديد: بطاريات الفوسفات الصغيرة مصممة لسلامتها واستقرارها في الأجهزة الحديثة، مثل التآكل الدجاج والأدوات الكهربائية.

خصوصية

تتميز بطاريات الفوسفات الصخري بخصائصها المضادة للأكسدة والحماية من المخاطر المختلفة المناطق.مع التكنولوجيا الحديثة، أصبحت البطاريات الفوسفاتية الصغيرة أكثر قوة، ونتطلع بشدة إلى ذلك حلول جنونية لحياتنا وأعمالنا.إذا كنت بحاجة إلى خدمات آمنة وطويلة الأمد، بطاريات قليلة الفوسفات، خالية من البيسفينول، خيار رائع.


منتجات ذات صله

تأتي الخلايا المنشورية بأحجام وقدرات مختلفة، بحيث يمكن للشركات المصنعة اختيار حجم الخلية المناسب بناءً على متطلبات الطاقة المحددة لأجهزتها.
0
0
بطارية ليثيوم أيون أسطوانية قابلة لإعادة الشحن ذات قدرة عالية
0
0

روابط سريعة

فئة المنتج

ابقى على تواصل

  هاتف : 18640513296 - 86+ / 13072424210 - 86 +
  هاتف: 86-024-25771937 +
  بريد إلكتروني:info@syljbattery.com
  العنوان : مبنى 15 ، رقم 184 Nujiang Street ، منطقة Huanggu ، شنيانغ ، لياونينغ ، الصين
Copyrightt © 2023 Shenyang Lanjian Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong. Sitemap | سياسة الخصوصية